الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*رئيس الوزراء يفتتح معرض "أهلاً رمضان" اليوم..حنفي : السلع في متناول الجميع والشراء ببطاقات التموين ونقاط الخبز

المصدر: جريدة الجمهورية 25/5/2016

كتب محمد غريب ومحمد رجب:

يفتتح المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء اليوم فاعليات معرض "أهلا رمضان" بمقر الصندوق الاجتماعي بأرض المعارض لمدة 10 أيام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 قال الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس بحضور د.أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية وأحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية والدكتور علاء عز أمين عام الاتحاد ورؤساء الغرف التجارية بالمحافظات ومديري مديريات التموين إن المبادرة رسالة بأن الدولة المصرية ممثلة في الحكومة مهتمة بجميع تفاصيل الحياة للمواطن. والأسرة المصرية من حقها الحصول علي جميع السلع الموجودة في العاصمة والمدن الكبري دون أي تمييز. أضاف أن افتتاح رئيس الوزراء للمعرض رسالة أن الحكومة لا تعمل في جزر منعزلة وهناك تعاون من الوزارات والقطاع الخاص الذي ينتج نحو 75% من الناتج المحلي كما يقوم بتوفير الآلاف من فرص العمل. 

وأوضح أنه سيتاح بالمعارض امكانية صرف فرق نقاط الخبز وبطاقات التموين والأسعار في متناول الجميع والوزارة تدرس عمل وإقامة سوق خاص بالعيلة المصرية في جميع المناسبات الخاصة.

 أضاف أن المجمعات بدأت في ضخ كميات كبيرة من اللحوم بسعر يبدأ من 37 جنيهاً للمجمد و50 جنيهاً للطازج والدجاج 20 جنيها والأسماك 7 جنيهات والأرز بسعر 4 جنيهات ونصف والسكر بخمسة جنيهات والزيوت تبدأ من 8 جنيهات و75 قرشاً وهناك تخفيضات كبيرة في أسعار الخضر والبقوليات والفاكهة كما تم طرح كميات كبيرة من السلع الرمضانية بأسعار مناسبة ومخفضة وجودة عالية منها. 

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع